• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • الإطاحة بالزبيدي افشال لمشروع التحرير

    الباركي الكلدي

    الأحد 2016-10-23  10:29:30 PM

    .

    الباركي  الكلدي 
    .
    ليس هناك ادنى شك ان المعركة في الجنوب ستشكل منعطفاً حاسماً في مسار  الثورة الجنوبية وتطلعات الجنوبيين باستعادة دولتهم واسترجاع حقوقهم المسلوبة من قبل قوات المخلوع والمليشيات الارهابية والظلامية التي سحقت وانتهكت حقوق وكرامة أبناء الجنوب على مدى  سنوات طوال.
    .
    من ينظر  إلى أن الجنوب قد تحرر وأصبح اليوم دولة مستقلة يحق لأبنائه  فتح الملفات والمحاكم لقيادته  وتطبيق القانون فهو مخطئ  .
    .
    إن المعركة الحقيقية  لتحرير الجنوب تبد الان  بكشف الحساب وقطع رؤوس الثعابين باستخدام  قوة  الحق للقضاء وتصفية كل من يمثل خطر  على امن وأمان الجنوب  ولن  يتم ذلك  إلا إذا أصبح شرطا ثابتا  القضاء على الفسده والمفسدين لتهيئة الأرض للأمن والأمان والرخاء والسلام  .
    .
    قد تتشابك الأمور في هذه الموازنة المعقده وتعلو أصوات دنيئة لارغام السلطة المحلية  المتمثلة بالمحافظ اللواء عيدروس الزبيدي وشلال شايع لتغيير سياستها والرضاء بأمر واقع لا يرضاه الجنوب وأهله .
    .
    إن الجنوب العربي المنغمس في مشاكلة الاقتصادية والأمنية وصراعاته الداخلية والتي هي أساس مفتعله لادخاله في وضع يجره إلى مربع اليمننة وعن طريق الاقلمه يحتاج الى قوة السيطرة بعيدا عن الشعارات الفارغة والتي لامكان لها بالوقت الحالي   .
    .
    أحداث على الارض  تلزم وتفرض القيادة الجنوبية على حلها بالقوة من خلال السير على نهج الشعب للتحرير والاستقلال وكسر جماح وضغوطات سلطة الشرعية  في تبديل مسار الثورة الجنوبية  .

    .
    لا شك ان الأيام القادمة  ستظهر  نشوب  صراعات  سوى ظاهرة أو خلف الكواليس بين الشرعية والسلطة المحلية  وهو ما يتطلب وقوف الشعب إلى  جانب  المحافظ الزبيدي للدفاع عن  تقرير  مصيره  وعدم السماح لأي كان استغلال الأوضاع السلبية
    إذ لم يعد خافيا على أحد اليوم حجم المؤامرة الدنيئة التي تتعرض لها الجنوب من قبل الأحزاب اليمنية وحلفائها الخارجية و هدفها الخفي من افتعال هذه الأساليب هو تفتيت الجنوبيين وإشاعة الفوضى والخلاف بينهم للرضى بالامر الواقع .

    .
    وهدم كل ما قد أنجزته المقاومة الجنوبية وقيادتها من انتصارات تحرريه  .

    .
    إن طريق الكرامة لا بد أن تكون مجبولة بالدماء, وأن تكون معبدة بالتضحيات الجسام

    .
    ستنكشف المؤامرة وتتضح يوماً بعد يوم على شعبنا الجنوبي  وماعلى الشعب الا التمسك بقيادة التحرير  لأجل الحفاظ على الثورة والامن والاستقرار وتتويج الثورة الجنوبية بالتحرير والنصر المؤزر  .

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (0)

    لا يوجد تعليقات

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع