• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • مدير أمن عدن :خسارتنا لا تعوّض بفقدان الشهيد القائد ” عمر سعيد الصبيحي “

    %d8%b4%d9%84%d8%a7%d9%84-2

    ((عدن حرة)) عدن / خاص
    الأحد 2017-01-08  12:24:26 AM

    .

    بعث مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع ببرقية عزاء ومواساة الى شعب الجنوب قاطبة وذوي الشهيد  القائد “العميد الركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم “خاصة .
    .
    وعبر مدير أمن عدن عن حزنه العميق بخسارة الوطن لقائد ومناضل جسور بحجم العميد الركن / عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم والقيادي البارز في الحراك الجنوبي الذي أستشهد في معركة تحرير وتطهير  منطقة ذباب باب المندب من جحافل ميليشيات الحوثي والمخلوع   صالح .
    .
    وقال في رسالته : ” إن مصابنا جلل وخسارتنا فادحة بفقدان قائد عسكري محنك ومناضل جسور تشهد له ساحات وميادين النضال السلمي بالسبق والأفضلية ،وحين دعاه الواجب للذود عن حياض الوطن ومساندة جهود الأشقاء في التحالف العربي كان في المقدّمة كما عهدناه 
    .
    رحم الله القائد الشهيد عمر سعيد الصبيحي وكل شهداء الجنوب الأبرار وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان ونسأله سبحانه أن يتقبله مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً .
    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (2)

    1. محمد سعد
      8 يناير, 2017 - 1:02 صباحًا

      انا ابعث رسالتي الى مدير امن عدن شلال الشايع بنهم قاممو بنتهاك حرمات بيوت في عدن واخذ شباب المقاومه الى السجن. وفيهم جمال جميل الجميلي. الذي قاوم مع المقاومه لطرد الحوثه من عدن والان جمال الجميلي في السجن. وعمرة 19 السنه ليس سياسي ولا. حوثي ليه انتهكو حرمته بيته في عدن وكانت الاوامر من مدير امن عدن. اتقو الله له ام بتتعذب على ابنها ليل ونهار. خاف الله يااامدير امن عدن انت محاسب امام الله في الاشياء التي بتسويها. شبيهك مثل الحوثه

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع