• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • الخبجي: أطلقنا عجلة البناء بلحج ولن تتوقف حتى تشكل المحافظة نموذج تنموي فريد

    unnamed (2)

    ((عدن حرة)) لحج / خاص
    الثلاثاء 2017-02-21  11:00:49 PM

    .

    عقد محافظ محافظة لحج اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا لمدراء عموم الامن والاشغال العامة وصندوق النظافة لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بترقيم السيارات والدراجات النارية ومستوى تنفيذ اعادة ترميم عدد من مباني الدولة وكذا تحسين جودة عمل صندوق النظافة بالمحافظة.  

     .

    وفي الاجتماع اشاد الخبجي بالجهود التي يبذلها الجميع في سبيل تطبيع الحياة بشكل سلس وطبيعي وما تشهده المحافظة اليوم من استقراري امني لامثيل له مقارنة بالمحافظات الاخرى كان نتيجة حتمية لهذه الجهود والتي ساهم فيها بشكل كبير المواطنين التواقين لبناء دولة القانون بالرغم من الوضع الصعب الذي تعاني منه مفاصل الدولة في المحافظة. 

     .

    وأكد المحافظ الخبجي، ان عجلة التنمية قد بدأت ولن تتوقف، حتى تشكل لحج نموذج تنموي فريد، مؤكدا ان ذلك سيتجسد من خلال العمل المستمر في متابعة تحسين الخدمات الهامة، والعمل على فتح افق اقتصادية واستثمارية، والعمل الامني في حماية المكتسبات بالتزامن مع العمل التنموي والذي بدأ مع اعادة ترميم وتأهيل العديد من الدوائر الحكومية في عاصمة المحافظة والتي طالتها يد التدمير الحوثية وحليفهم صالح .

     .

    وأضاف، ان العمل مستمر في تحسين مستوى عمل صندوق النظافة سواء كان اداريا او على مستوى شوارع المحافظة من خلال رفد الصندوق بالامكانيات الضرورية للعمل او العمل على اعادة الاليات التي تم نهبها في الفترة السابقة .

     .

    واقر الاجتماع اتخاذ الاجراءات الكفيلة والسريعة واعداد خطة لتنفيذ حملات ترقيم للسيارات والدراجات النارية بالتنسيق مع الجهات المعنية بهدف تعزيز الامن والاستقرار ومنع حدوث المخالفات غير القانونية في المحافظة، بالإضافة الى الإسراع في عمل ترميم عدد من المرافق، والبدء بترميم أخرى، وكذا توسيع عمل صندوق النظافة والتحسين 

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (0)

    لا يوجد تعليقات

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع