• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • قبل ساعات من مقتل اللواء اليافعي بالمخا.. القاعدة في أبين تستولي على قاطرات أسلحة خرجت من مأرب

    ابين

    ((عدن حرة)) أبين / خاص
    الأربعاء 2017-02-22  11:24:26 PM

    .

    أستولت عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة أبين مساء أمس الثلاثاء على 4 شاحنات محملة بمختلف أنواع الأسلحة خرجت من محافظة شمالي اليمن ، قبل ساعات فقط من إستهداف نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني اللواء احمد سيف المحرمي اليافعي بصاروخ حراري في جبهة المخا ادى الى استشهاده مع عدد من مرافقيه .

    .

    وبحسب مصادر محلية غير رسمية لـ “عدن حرة” فإن قاطرات الأسلحة التي خرجت في من محافظة مأرب كانت متوجهة للقوات الشرعية في محافظة تعز ، بينما لم تؤكد صحة تلك المعلومات اي مصادر رسمية .

    .

    عسكريون وقيادات في الجيش اكدوا أن هناك مؤامرة بخصوص هذه القاطرات المحملة بالأسلحة لاسيما وان محافظة مأرب لا تتبع المنطقة العسكرية التي تخضع لها محافظة تعز ، مشيرين بأن تعز تخضع للمنطقة العسكرية الرابعة في عدن بينما مأرب تابعة للمنطقة الثالثة ، وهو ما يؤكد زيف ما يتم تداوله عن أنه الأسلحة كانت متوجهة صوب تعز .

    .

    وقالت المصادر أن مسلحين تابعين للقاعدة تمكنوا من إفراغ شاحنتين من السلاح، أسفل مرتفع عكد، قبل أن يقوموا بإحراقهما لاحقاً، فيما اقتيدت الشاحنتان الأخريان إلى مكان مجهول، ولم يعرف بعد مصير سائقي الشاحنات ومرافقيهم الذين باتوا في قبضة المسلحين، بعد أن تعرضت شاحناتهم لكمائن متقنة، في أوقات متقاربة.

    .

    وبعد ساعات فقط وتحديداً عن الساعة الرابعة من فجر الأربعاء قتل الشهيد اللواء احمد اليافعي وعدد من مرافقيه في جبهة المخا بصاروخ حراري اطلق من مسافة بعيدة وإستهدف خيمة اليافعي بدقة عالية .

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (0)

    لا يوجد تعليقات

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع