• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • “أمير دندن” يتألق في الحلقة ما قبل الأخيرة.. ويقترب من لقب آراب أيدول

    امير

    ((عدن حرة)) خاص
    الجمعة 2017-02-24  11:37:04 PM

    .

    تألق الفلسطيني أمير دندن اليوم الجمعة بشكل لافت ومميز في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج محبوب العرب “أراب أيدول” في موسمه الرابع ، أمام منافساه المتبقيان وهما صديقه الفلسطيني يعقوب شاهين واليمني عمار محمد العزكي .

    .

    وتمكن أمير دندن من إبهار لجنة التحكيم والحاضرين الذين تفاعلوا معه بشكل كبير بل وجميع جمهوره ومحبيه في جميع دول العالم ، بأغنية جميلة للفنان العملاق الراحل وديع الصافي سبقها بموال أثلج من خلاله صدور كافة مشجعيه وداعميه .

    .

    الصوت الفلسطيني الواعد “أمير دندن” بات قريباً جداً من التتويج بلقب أراب أيدول للموسم الرابع لاسيما وان هناك إستطلاعات عديدة وتوقعات كثيرة على شبكات التواصل الإجتماعي والمواقع المتخصصة تشير الى فوز “دندن” لما يتميز به من صوت جهوري خلاب ورقيق وإحساس عالي وكاريزما محببه لدى الجمهور .

    .

    كانت الحلقة ما قبل الأخيرة للبرنامج اليوم الجمعة بحضور الفنان محمد عساف و عدد من المسؤولين الممثلين لدولتي فلسطين واليمن ، فضلاً عن لقاء جمع المشتركين الثلاثة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يتواجد في بيروت حالياً والذي أكد بدوره على دعم الشباب والثقافة والفن .

    .

    السفير اليمني في بيروت هو الاخر كان له لقاء بالمشتركين الثلاثة ، وتلى عليهم كلمة قرأها من جواله الشخصي رحب بهم وابدى اعجابه بهم .

    .

    يذكر أن الحلقة الأخيرة للموسم الرابع من برنامج آراب آيدول ستكون يوم غد السبت بحضور الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

    .

    حاز أمير دندن على إعجاب اللجنة منذ وقوفه لأول مرة على المسرح، حتى أن أحلام استغربت أن هذا الصوت لم يعرف النشاز ولم يخطئ ولو لمرّة واحدة.

    .

    نشأ أمير في بيت فني، فوالده الفنان خالد دندن، وعائلته تهتم بالفن فوجهته في الطريق الصحيح، ويقول “أنا من البروة وهي بلدة الشاعر محمود درويش، هذا الرمز الفلسطيني الكبير، لكنني عشت في بلدة مجد الكروم”.

    .

    تطوّرت خبرته في الفن والغناء بعد دراسته الموسيقى، وبدأت تجربته مشاركاً في حفلات والده والعمل كمهندس صوت في الحفلات، وبالمشاركة في برامج المواهب الفلسطينية، ومثاله الأعلى في المجال الفني هو الفنان الراحل وديع الصافي.

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (0)

    لا يوجد تعليقات

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع