• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • الفلسطيني يعقوب شاهين يحصد لقب “أراب آيدول”في موسمه الرابع

    يعقوب شاهين

    إرم نيوز
    السبت 2017-02-25  11:59:01 PM

    .

    تمكن المتسابق الفلسطيني في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “أراب آيدول” يعقوب شاهين، من إحراز اللقب في الموسم الرابع من البرنامج، بعد أن تفوق في الحلقة النهائية من البرنامج على منافسيه، ليكون الفلسطيني الثاني الذي يفوز باللقب بعد مواطنه محمد عساف، الذي تم تتويجه في الموسم الثاني للبرنامج.

    .

    وشهدت الحلقة النهائية، أعلى معدل للتصويت من قبل متابعي البرنامج، لم يسجل خلال حلقات البرنامج منذ انطلاقه وفي كل نسخه الماضية، وفق مقدم حلقات البرنامج المطرب والممثل المصري أحمد فهمي.

    .

    وكان يعقوب شاهين، قد تأهل إلى الحلقة النهائية من “أراب آيدول”، والذي يُعرض أسبوعيًا على شاشة قناة mbc، رفقة الفلسطيني،أمير دندن، واليمني عمار العزكي، من أصل خمسة متنافسين.

    .

    وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الأيام الماضية، بصور شاهين والمنشورات المشيدة بأدائه، وسط دعم من أنصاره، وحشد المزيد من الأصوات له لضمان فوزه باللقب.

    وفضلًا عن توقيع عقد مع مجموعة “بلاتينيوم ريكوردز” السعودية للإنتاج الفني، يستمتع الفائز بلقاء نخبة من نجوم الفن في العالم العربي خلال رحلة “ستارز أون بورد” البحرية  وأيضًا يحصل على رصيد رحلات عبر تطبيق “يا مسافر” بقيمة 50 ألف دولار .

    .

    وضمت لجنة التحكيم كلًا من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانين اللبنانييْن نانسي عجرم ووائل كفوري، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (0)

    لا يوجد تعليقات

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع