• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • بينما عدن بلا حكومة.. مصلحة الهجرة ترفض منح المرضى جوازات سفر بسبب “الرياض”

    1470559957

    ((عدن حرة)) عدن / خاص
    الإثنين 2017-03-27  11:25:26 PM

    .

    شكا عدد من المرضى والمسافرين في العاصمة عدن اليوم الإثنين رفض مصلحة الهجرة منح جوازات سفر لهم ، بحجة أن الموافقة لم تأتي من الرياض بعد .

    .

    وقالوا لـ “عدن حرة” في معرض شكواهم أنهم يتابعون منذ أكثر من 10 أيام مصلحة الهجرة لإستخراج جوازات سفر دون جدوى ، مشيرين بأن إدارة المصلحة ترفض منحهم جوازات بحجة أن الموافقة لم تأتي بعد من الرياض .

    .

    وأستغرب المسافرين والمرضى الذين كانوا يرتصون أمام بوابة مصلحة الهجرة والجوازات القريب من منطقة معاشيق بعدن القديمة ، من هذه الإجراءات التعسفية ، وقالوا أنه في الماضي كانت الموافقة تأتي من صنعاء بينما اليوم عدن المحررة والعاصمة المؤقتة تنتظر الموافقة تأتي من الرياض !!

    .

    واضافوا أن إدارة مصلحة الهجرة ومنذ 10 أيام تمتنع منحهم جوازات سفر رغم أن حالات البعض منهم خطيرة وتتطلب السفر سريعاً ، وأكدوا أن طيلة الـ 10 الماضية يعانون أمام بوابة المصلحة وينتظرون ليلقون ذات الإجابة من المسؤولين هناك ، وهي أن “الشفرة” لم يتم فتحها حتى اليوم والموافقة لم تأتي من الرياض .

    .

    هذا فضلاً عن إنقطاع التيار الكهربائي المستمر الذي يعطل عمل مصلحة كبيرة ومهمة مثل مصلحة الهجرة والجوازات التي تفتقر الى مولد كهربائي يخفف من معاناة المواطنين .

    .

    يأتي ذلك في ظل عدم وجود حكومة في العاصمة عدن ، ولا سلطة محلية ، حيث يتواجد الرئيس هادي ومحافظ عدن في الرياض منذ أسابيع ، فيما غادر رئيس الوزراء قبل أيام صوب القاهرة ، بينما الكثير من جوانب الحياة في المدينة تكاد أن تكون مشلولة .

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (0)

    لا يوجد تعليقات

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع