• facebook
  • twitter
  • youtube
  • rss
  • rss
  • كيف رد محافظ حضرموت على طلب هادي بمباركة إقالة الزبيدي؟

    بن بريك (2)

    ((عدن حرة)) إرم نيوز
    السبت 2017-04-29  8:46:35 PM

    .

    نفى مصدر مقرب من محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، لـ”إرم نيوز”، صحة تلك الأخبار التي تم تداولها أمس الجمعة، حول تأييده لقرارات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، التي أصدرها أمس الأول الخميس، لا سيما المتعلق بقرار تغيير محافظ عدن عيدروس الزبيدي.

    وفقا لمصادر قريبة من المحافظ بن بريك فإن مسئولين في مكتب الرئيس هادي اتصلوا به وبمحافظ شبوة احمد لملس الموجود حاليا في المكلا كما اتصلوا باللواء البحسني العائد مساء أمس إلى المكلا وطلبوا منهم توجيه رسائل مباركة وتأييد لقرارات الرئيس هادي الخاصة باقالة عيدروس وبن بريك.

    .

    وقال محافظ حضرموت إنه ابلغ ذلك المسؤول أن هناك مرجعية في حضرموت ممثلة في الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع، سيطرح عليها الطلب وهي صاحبة القرار، لكن بعد ساعة من ذلك فؤجئ بن بريك بوكالة سبأ التابعة للشرعية وهي توزع خبر مباركته لقرارات هادي وخبر مباركة البحسني وكذلك خبر مباركة محافظ شبوة.

    .

    وأشار المصدر المقرب في تصريحه لـ”إرم نيوز” إلى أن المحافظ نفى لمن يحيطونه صحة تأييده لقرارات هادي.

    .

    وظهر محافظ عدن المقال اللواء عيدروس الزبيدي في منزله لأول مرة منذ إقالته يوم الخميس، وهو يستقبل عددًا من القيادات والمسؤولين المحليين من المحافظات الجنوبية لليمن.

    .

    واستقبل محافظ عدن المقال محافظ لحج ناصر الخبجي، وناقش أثناء اللقاء مع قيادات من لحج وشبوة قرارات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الأخيرة، والتي تضمنت إقالته من منصبه بشكل مفاجئ.

    Share


    20160902_yyp_radiodrama_display_600x120_01

    عدد التعليقات (0)

    لا يوجد تعليقات

    أضف تعليقك

    إبحث في الموقع